القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الأخبار(مواضيع تهمك)

تحضير جميع دروس مادة اللّغة العربي للسّنة أولى مُتوسط (1م) الجيل الثّاني

 

 تحضير جميع دروس مادة اللّغة العربي للسّنة أولى مُتوسط                               (1م) الجيل الثّاني                    



  هنا تجدون جميع دروس اللّغة العربية للسّنة أولى متوسط بالشّرح والتّفصيل سواءً كنت أستاذا أو تلميذا أو باحثا  أو متعلما ، أو وليّ أمرٍ، هاته هي محفظتك والتي لا تستغني عنها بإذن الله وستنفعك في جميع أطوارك التّعلمية

المقاطع التعليمية الثمانية لمادة اللغة العربية سنة أولى متوسط (1م) الجيل الثاني


المقطع التّعليمي الأول: الحياة العائلية 


المقطع التّعليمي الثاني: حب الوطن

 

المقطع التّعليمي الثالث: عظماء الانسانية

 

 

 المقطع التّعليمي الخامس: العلم والاكتشافات العلمية 


المقطع التّعليمي السّادس الأعياد 


المقطع التّعليمي السابع: الطّبيعة

المقطع التعليمي الثامن: الصّحة

   من هذا المنبر نود أن أن ننوه ونشير إليكم يا أساتذتي الكرام وتلامذتنا الأعزاء وكل قارئء" لموقع مجرة الزاد للتّربية والتعليم"    بأنّ صرحنا هذا هو جهد وثمرة لثلة من الأساتذة الأكفاء في الميدان ومساهمات لمعلمين وأساتذة أجلاء حفظهم الله ورعاهم وأثابهم حسنات كثيرة...

وانت أيها المتصفح العزيز، إن كنت تودّ نشر ما يثري الموقع من مواضيع واختباراتك أو ملفاتك بصفة عامة، أرسلها إلينا عبر صفحتنا على فيسبوك أو عبر أيقونة "المساهمة في اثراء الموقع" وسنسعد أن ننشرها لنساهم معا في خدمة التعليم أينما كان، وتكون صدقة جارية لك ولنا (روابط الاتصال في الأسفل).

 

اطرحو انشغالاتكم وملاحظاتكم، ما تبحثون عنه نوفره بإذن الله فلا تترددوا، فإن كان في مقدورنا المساعدة فلن نبخل عليكم، ولا تنسو بأن لا تبخلوا على أصدقائكم وزملائكم في التعليم بمشاركة هذا الموضوع ليستفيد منه الجميع كما استفدتم، وباب العلم لا يُجحد.


كما يستطيع التلاميذ، الأولياء والأساتذة الاستفادة من صفحات الموقع بتصفح وتنزيل مختلف الملفات المفيدة للمتعلم وستجدون كذلك نماذج مواضيع اختبارات محلولة مع التّصحيح لمساعدة وتكوين التلميذ، الولي والأستاذ عند الحاجة. وذلك عبر صفحاتنا في الأسفل:

 

بنك ومجرة الفروض والامتحانات (الاختبارات جميع المستويات)

موقع  وصفحة التّعليم المتوسط

موقع مذكرات ووثائق الأستاذ


عزيزي المتصفح أدعوك بأن تساهم في ترقية العملية التّعليمية التّعلّمية ، بإرسال كل ماهو مفيد من دروس واختبارات وملفات... ننشرها باسمك  ليستفيد منها أبناؤنا، وأساتذتنا من خلال  زر" المساهمة في إثراء محتوى الموقع" في الأسفل:

 

المساهمة في إثراء محتوى الموقع "العلم أعظم صدقة جارية"




تعليقات